الاستثمار فى بريطانيا , الطريقة و المميزات

هل فكرت يوما الهجرة الى بريطانيا من أجل السياحة أو من أجل، الاستثمار في بريطانيا  ! بالتأكيد اذا فكرت في السفر الى بريطانيا سوف يكون من خلال تأكد ان هذه البلد من أفضل و أأمن الدول على الاطلاق من حيث المعيشة على الأراضي البريطانية ومن حيث الامن و الامان الذى تتمتع بها هذه البلاد وهذا ايضا يجعلها بلد رائعة في الاستثمار. 

  

هناك في بريطانيا فرص الاستثمار اكثر امان وعائد مادى نظرا لوجود الامن والامان والقانون الذي يطبق على الجميع ولا يوجد فرق بين المواطن الذي يحمل الجنسية البريطانية او المواطن المقيم فهناك الكل يتعامل تحت قانون واحد عادل لهذا نقول ان، الاستثمار في بريطانيا , امر رائع و أمن . 
  
محتويات المقال 

  • مميزات الاستثمار في بريطانيا  
  • الاستثمار العقاري في بريطانيا 
  •  أنواع التملك العقاري في بريطانيا  



ولكن دعنا هنا في هذا، موقع الهجرة و السفر , نوضح لك ما هي المميزات التي سوف تعود عليك كمستثمر أذا اتخذت قرارك وانطلقت نحو، الاستثمار في بريطانيا، حتى تكون صورة واضحة عن الاستثمار في الأراضي البريطانية. 
  

 الاستثمار في بريطانيا  

- مميزات الأستثمار فى بريطانيا 

  • السرعة في الحصول على أقامه على الأراضي البريطانية قد لا تتعدى مدتها الى شهرين. 
  • باستثمارك في بريطانيا تكون لك الفرصة في أنشاء شركة تعمل في أي مجال على أي من الأراضي البريطانية. 
  • باستثمارك على الأراضي البريطانية تحصل على جواز السفر الذي يعد الأول على مستوى العالم. 
  • باستثمارك في بريطانيا تحصل على كامل حقوق المواطن الأوروبي دون نقصان  
  • يحق لك العمل في أي مجال على الأراضي البريطانية دون شروط. 
  • لك الحق في التقدم لاستكمال دراستك في أي من معاهد او جامعات بريطانيا. 
  
 والأن بعد أن تعرفت على، مميزات الاستثمار في بريطانيا، سوف نعرض لك الأن أحد أهم انواع الاستثمارات التي يمكن لأى رجل أعمال القيام بها على الأراضي البريطانية وهي، الاستثمار العقاري في بريطانيا،  كيف يمكن لأى رجل اعمال , السفر الى بريطانيا , وعمل استثمار عقاري جيد هناك هذا ما سوف نتعرف عليه سويا في السطور القادمة . 
  

الاستثمار العقاري في بريطانيا 

  
مما لا شك فيه ومن المعروف أن الاستثمار العقاري في بريطانيا هو أحد أهم أنواع الاستثمارات التي تعد أكثر رواجا في العالم وذلك لأن مصطلح الاستثمار دائما ما يرتبط بمصطلح بالاستقرار وهذا ما يميز الأراضي البريطانية دائما الامن والامان والاستقرار لذلك تكون فرص الاستثمار هناك أكثر أمانا وتعد محفزة ايضا لكل رجل اعمال يرغب في الهجرة الى بريطانيا عن طريق الاستثمار. 
  
وما يميز بريطانيا ايضا انها دولة تمتلك خصائص ونظام سياسي واقتصادي وقانون حاكم قوى يعتبر مثال يحتذى به في العالم الغربي والعربي ايضا تسعى كافة الدول للوصول الى النظام البريطاني في أدارة الدولة والمؤسسات لنجاحها الشديد على كافة الأصعدة. 
  
وتعمل بريطانيا ايضا على توفير الرعاية الكاملة لكل المستثمرين من رعاية لأمن أموالهم أو ممتلكاتهم أو ارواحهم حتى يتمكن المستثمر العربي من عمل استثمار ناجح على الأراضي البريطانية. 
  

أنواع التملك العقاري في بريطانيا  


قبل أن تبدأ في خطواتك لشراء او تملك عقار في بريطانيا عليك أن تتعرف على أنواع التملك العقاري في بريطانيا حتى تكون على دراية كاملة بكل التفاصيل 
هناك ثلاثة أنواع من طرق التملك العقاري في المملكة المتحدة وهما كالتالي 
  
  • الأول تحت مسمى Freehold وهو يعنى التملك الحر 
  • الثاني تحت مسمى Ledsehold وهو يعنى تملك الأيجار 
  • الثالث تحت مسمى Commonhold وهو يعنى التملك المشترك  
  
هذه على المسميات الرئيسية لأنواع التملك المختلفة للعقارات فى بريطانيا والان سوف نشرح لك كل منها على حدا تابع معنا.. 
  
أولا: النوع الأول من انواع التملك وهو " التملك الحر " وهو يعنى أن تملك العقار مع الأرض الذي تم بناء العقار عليها هي ملك صرف ويمكن لمالك العقار التصرف في العقار في أي وقت وكيفما شاء بحسب القانون الخاص بالمجلس البلدي المحلى ويعد هذا النوع من التملك هو الأهم والأفضل وتكون قيمته أعلى بكثير كاستثمار. 
  
ثانيا: النوع الثاني من التملك وهو " تملك الايجار " وهذا النوع هو النوع الشائع بكثرة خصوصا في تملك الشقق وايضا المنازل يمكن تطبيق هذا النوع عليها ويكون المالك هنا ملكا حرا للعقار حسب الطريقة من التملك ولكن لفترة محددة يتم كتابتها وتوضيحها فى عقد التملك وبعد انتهاء هذه المدة يعود العقار لمالكة الأصلي. 
  
ثالثا: النوع الثالث من انواع التملك وهو " التملك المشترك " وهذا نظام جديد تم وضعة في عام 2004 ويعتبر من أفضل انواع التملك ويعتبر أفضل من نوع تملك التأخير وفى هذا النظام يكون العقار ملك لأكثر من شخص مثال: عقار مكون من 10 شقق لكل شقة مالك فهذا يعتبر أن هذا العقار به عدد شركاء 10 اشخاص ويكون لهذا العقار شركة تدعى " الشركة المساهمة " وهى التي تكون مسؤولة عن صيانة العقار بشكل دوري  
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق